تسجيلسجل الدخول

معلومات عنا

لمحة عن كازينو لاس فيغاس

يعد كازينو لاس فيغاس أحد أهم وجهات المقامرة الرئيسية على الإنترنت. نحن ملتزمون بتوفير أكبر باقة من الألعاب لعملائنا، وجوائز أكبر, أكثر متعة وإثارة حتى من أفضل الكازينوهات الواقعية في لاس فيغاس

لمحة تاريخية قصيرة

تم تأسيس Casino Las Vegas في عام 2002 مما يجعله واحدًا من أقدم الكازينوهات على الإنترنت ، ونتيجة لذلك نحمل معنا تركة مشرفة من الخبرة. على مر السنين ، اكتسبنا سمعة كموقع ممتع وموثوق ، والأهم من ذلك ، موقع ألعاب على الإنترنت جدير بالثقة ، حيث يمكن للاعبين التأكد من الحصول على خدمة ممتازة.

الملكية

الكازينو مملوك لشركة GVC Holdings ، وهي مجموعة متعددة الجنسيات لمراهنات الألعاب الرياضية والألعاب, تحظى باحترام كبير في جميع أنحاء العالم. تدير المجموعة بعض مواقع القمار الرائدة مثل bwin و Sporting Bet و PartyPoker و Foxy Bingo. علاوة على ذلك ، توفر GVC Holdings أيضًا خدمات الألعاب عبر الإنترنت على أساس تجاري إلى عدد من المشغلين الخارجيين.

تصنيف بورصة الأوراق المالية

أسهم GVC Holding الحالية مدرجة في القائمة الرسمية (قائمة بريميوم (Premium Listing ويتم تداولها في السوق الرئيسية لبورصة لندن. و هو دليل قاطع على أنها لاعب رئيسي في صناعة القمار وشركة موثوقة. كما أن مؤسسة GVCمدرجة في تصنيف FTSE 250 العالي.

الترخيص

تم ترخيص الكازينو من قبل لجنة المقامرة في جبل طارق مما يعني أنه يلتزم بمعايير عالية للغاية من اللعب العادل والأمان. اضغط هنا للتفاصيل . ونتيجة لذلك ، يمكن للاعبين في كازينو لاس فيغاس أن يطمئنوا إلى أن أموالهم وخصوصياتهم في أيد أمينة.

اشترك في Casino Las Vegas ، ويمكنك البدء فورًا في الاستفادة من وجهة المقامرة عبر الإنترنت الأكثر موثوقية وإثارة و شعبية.

القانون الأساسي لكازينو لاس فيغاس

تعود ملكية كازينو لاس فيغاس لشركةGVC Plc (التي تملك أيضًا Bwin و PartyGaming و Casino Club & Sportingbet)وهي شركة رائدة في الألعاب عبر الإنترنت ، تلتزم بموجبها بأعلى المعايير في صناعة الكازينو عبر الإنترنت. على وجه الخصوص ، يتم الإلتزام بالقواعد التالية لرعاية عملائنا لعملائنا وهي مدعومة من المؤسسة في جميع الأوقات.

  • تنظيم الألعاب وترخيصها من قبل السلطات المختصة العليا في العالم
  • الشروط والأحكام واضحة وعادلة
  • حدود السحب الأسبوعية السخية
  • جوائز الجاكبوت التصاعدي المدفوعة بالكامل في دفعة واحدة
  • تحويل الربحيات التي تتم في غضون يومي عمل
  • و شروط و أحكام العروض الترويجية واضحة وعادلة
  • أعلى مستوى من الجودة ودعم من مديري الحسابات للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم
Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardTrustlyGLISecurity and Fair GamingPlaytechGibGambling CommissionGamecare
×

RegisterLogin

About Us

About Casino Las Vegas

Casino Las Vegas is one of the internet's premier gambling destinations. We are dedicated to bringing our players more games, bigger jackpots and more fun and excitement than even the best of Las Vegas' casinos.

Brief History

Casino Las Vegas was established back in 2002 which makes it one of the oldest online casinos around and as a result brings with it a huge amount of experience. Over the years we have gained a reputation as an enjoyable, reliable and, most importantly, entirely trustworthy online gaming site where players can be sure of being provided with a good service.

Ownership

The casino is owned by GVC Holdings, a multinational sports betting and gaming group which is hugely respected around the world. The group operates some of the gambling sectors leading brands such as bwin, Sporting Bet, PartyPoker and Foxy Bingo. Furthermore, GVC Holdings also provides online gaming services on a business-to-business basis to a number of third party operators.

Stock Exchange Listing

At present GVC Holding's shares are listed on the Official List (Premium Listing) and are traded on the Main Market of the London Stock Exchange. This serves as proof that it is a major player in the betting industry and a company that can be trusted. GVC is included in the respected FTSE 250.

Licensing

The casino is licensed by the Gibraltar Gambling Commission which means that it is held to extremely high standards of fair play and security. Click herefor details. As a result players at Casino Las Vegas can rest assured that their money and privacy is in safe hands.

Sign up for Casino Las Vegas and you can immediately start to benefit from the most reliable, exciting and wide-ranging online gambling destination around.

Casino Las Vegas Code of Conduct

Casino Las Vegas is owned by GVC Plc (who is also owner of Bwin, PartyGaming, Casino Club & Sportingbet), a leader in online gaming, hereby commits to the highest standards in the Online Casino Industry. In particular, the following commitments to our customers will be practiced and upheld by the company at all times.

  • Games regulated and licensed by the top authorities in the world
  • Clear & Fair Terms and Conditions
  • Generous Weekly Withdraw Limits
  • Progressive Jackpots paid in full in one payment
  • Payments made within two business days
  • Clear & Fair Promotion rules
  • The highest quality support and account managers to answer any queries you may have
Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardEntropayGLIResponsible GamingPlaytechGib
×