تسجيلسجل الدخول

المعاملات المصرفية

بينما يمكنك دومًا اللعب من أجل التسلية في كازينو لاس فيغاس ، إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة لكسب المال ، فسيتعين عليك اللعب بأموال حقيقية ، وهذا بالطبع يعني أنه يجب عليك أولاً إيداع أموال في حسابك.

لذلك نقدم لأعضائنا مجموعة كبيرة من خيارات الإيداع ، لضمان أن يتمكن الجميع من تمويل حساب الكازينو الخاص بهم بسرعة وسهولة والاستمرار في ممارسة ألعابهم المفضلة. هناك العديد من أنواع طرق الإيداع المختلفة المتاحة ، ونحن على ثقة من أن جميع أعضائنا سيجدون طريقة  على الأقل ملائمة لهم.

أكثر طرق الإيداع شيوعًا هي بطاقة الائتمان والخصم. نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية ويمكنك تمويل حسابك باستخدامها في بضع دقائق فقط. ما عليك سوى التوجه إلى الكاشير  وتحديد نوع بطاقتك كطريقة دفع ، وأدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه ، ثم أدخل تفاصيل البطاقة المطلوبة (رقم البطاقة ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، وما إلى ذلك). وسيتم إبلاغك بنجاح المعاملة نجاح وتنزيل الأموال بحسابك على الفور .

كما نقبل أيضًا عددًا كبيرًا من المحافظ الإلكترونية. المحفظة الإلكترونية هي محفظة افتراضية يمكنك من خلالها تعبئة الأموال ثم استخدامها مع عدد كبير من تجار التجزئة على الإنترنت. تتمثل ميزة استخدامها في أنه لا يتعين عليك تزويد كل موقع بتفاصيل بطاقتك أو معلوماتك المصرفية ، بل يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب محفظتك الإلكترونية والدفع بهذه الطريقة. عادةً ما تتم معالجة ودائع المحفظة الإلكترونية فورًا وبفضل درجة أمانها ، فهي خيار شائع جدًا.

يمكنك أيضًا تمويل حسابك في كازينو لاس فيغاس باستخدام مجموعة من البطاقات مسبقة الدفع. يمكن شراء البطاقات مسبقة الدفع في العديد من المنافذ. الميزة الرئيسية لاستخدام البطاقات مسبقة الدفع هي أنه لا يجب عليك في أي وقت إدخال أي معلومات شخصية أو مصرفية عبر الإنترنت. عادةً ما تأتي البطاقات المدفوعة مسبقًا مع رقم PIN وهو كل ما تحتاج  إلى توفيره لتحويل الأموال إلى حساب الكازينو الخاص بك. لذلك ، فإنها توفر مستوى عالي من الخصوصية والأمان ، والأفضل ، أن الأموال تصبح متاحة على الفور في حساب الكازينو الخاص بك.

الطريقة الأخيرة لإيداع الأموال في كازينو لاس فيغاس هي عن طريق التحويل المصرفي. هناك عدة طرق لتنفيذ التحويلات المصرفية ، ولكنها في الأساس ترسل الأموال مباشرةً من حسابك المصرفي إلى حسابك في الكازينو. في بعض الأحيان سيكون هذا أبطأ قليلاً من الطرق الأخرى ، لكنه آمن للغاية.

لدينا العديد من طرق الإيداع المختلفة المتاحة في كازينو لاس فيغاس ، لذا تأكد من إلقاء نظرة عليها والعثور على الطريقة الأفضل التي تناسبك.

Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardTrustlyGLISecurity and Fair GamingPlaytechGibGambling CommissionGamecare
×

RegisterLogin

Deposit Methods

Safe and Secure Deposits at Casino Las Vegas

While you can always play for fun at Casino Las Vegas, if you want to be in with a chance of winning money then you will have to play with real money, and this of course means that you must first deposit funds into your account.

That is why we offer our members a huge range of deposit options, to ensure that everyone can quickly and easily fund their casino account and get on with playing their favourite games. There are many different types of deposit methods available and we are confident that all of our members will find at least one that is convenient for them.

The most popular deposit method is credit and debit card. We accept all major credit and debit cards and you can fund your account using them in just a few minutes. Simply head to the casino cashier and select your card type as the payment method, enter how much you wish to deposit, and then enter the required card details (card number, expiry date, etc.) You will then be informed if the transaction was successful and the funds will be immediately available in your account.

We also accept a large number of e-wallets. An e-wallet is a virtual wallet that you can top up with funds and then use it at a number of online retailers. The advantage of using them is that you don’t have to provide every site with your card details or bank information, you simply login to your e-wallet account and pay that way. E-Wallet deposits are usually processed instantly and thanks to how secure they are, they are a very popular choice.

You can also fund your Casino Las Vegas account using a range of pre-paid cards. Pre-paid cards can be bought at a range of outlets. The major advantage to using pre-paid cards is that at no point do you have to enter any personal or banking information online. The pre-paid cards usually come with a PIN number and this is all you need to provide in order to transfer the funds to your casino account. Thanks to this, they offer a high level of privacy and security, and even better, the funds become available immediately in your casino account.

The final way to deposit money at Casino Las Vegas is through a bank transfer. There are various ways to carrying out bank transfers, but essentially they send money directly from your bank account to your casino account. Sometimes this will be a little slower than other methods, but it is highly secure.

There are many different deposit methods available at Casino Las Vegas, so be sure take a look at them all and find the one that is the best for you.

VisaNetellerSkrillPaysafecardTrustlyGLIResponsible GamingPlaytechGibLSE
×