المحادثة المباشرة
مُساعدة
تسجيلسجل الدخول

Live Casino Hold'em

Live Casino Hold'em

وصف اللعبة:

Live Casino Hold’em هو شكل مختلف من لعبة البوكر ذات الخمسة بطاقات التي يتم لعبها مع موزع مباشر, أي لايف ديلر  في كازينو مباشر حقيقي تبث تفصله حية للاعبين. يتم بث هذاه اللعبة لك بدقة عالية  مع الصوت الحي لخلق تجربة حقيقية  وأكثر و أكثر واقعية. يمكنك أن تهزم موزعينا  وتضع مهارات بطاقتك على المحك ، وبقليل من الحظ ، ستخرج من اللعبة مع بعض العوائد الضخمة.

Live Casino Hold'em

كيفية اللعب:

الهدف من اللعبة هو تشكيل أفضل كف بوكر بخمس بطاقات ممكنة عن طريق الجمع بين بطاقتيك بخمس أوراق فلوب. أولا ، تحتاج إلى وضع رهان Ante الخاص بك. سيتم بعد ذلك إعطاءك ورقتين مكشوفتين, في حين يحصل الموزع على ورقتين مقلوبتين.

ثم يتم بعد ذلك سحب ثلاث بطاقات فلوب. إذا كان مجموع ورقتك مع ورقات الفلوب يشكل كف بوكر, حينها يتم عرضها عليك ،. عليك حينئذٍ أن تقرر ما إذا كنت تريد تطلب المزيد, أو ما يسمى ب Call والاستمرار في اللعب ضد الموزع أو التوقف, أو ما يسمى ب Fold وفقدان الرهان. إذا قمت ببالمواصلة,   سيتم وضع رهان يساوي مرتين رهانك السابق Ante ويتم توزيع الورقتين النهائيتين إلى من صندوق البطاقات.

ثم يتم الكشف عن أوراق الموزع ويتم احتساب أفضل يد بوكر ممكنة بالنسبة لك وللديلر . يفوز الشخصالذي يحصل على يد أفضل. يجب أن يكون لدى الموزع ما لا يقل عن زوج من 4s  لتأهيله ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، يتم إرجاع رهان Call الخاص بك وتدفع رهانات Ante الخاصة بك وفقًا لجدول الدفوعات. إذا كان الديلر مؤهلا وكنت انت الرابح، فإن رهان Ante الخاص بك يدفع وفقا لجدول الدفوعات ويدفع رهان Call الخاص بك نقدا عادلا.

يستخدم Live Casino Hold’em الأنواع التقليدية من لعبة البوكر ، ويقدم كلٌّ منهما عائدًا مختلفًا. يتم دفع الرهان Straight أو ower بقيمة 1: 1 ، وتدفع Flush ما قيمته 2: 1 ، ويدفع Full House قيمة 3:1، و 4 of a Kind  يدفع 10: 1 ، في حين يدفع straight flush  20: 1 وأخيرا يدفع  Royal Flush  100 : 1.

.

الخاصيات والرهانات الجانبية:

بعد وضع رهان Ante يمكن وضع رهان جانبي يعرف بالرهان الجانبي AA. هذا الرهان موجود على أول بطاقتين ، وبطاقات الفلوب الثلاثة الأولى تشكل يدًا ، وتدفع بسعر أفضل من رهان Ante. Straight و lower تدفع ما قيمته 7: 1 ، وتدفع Flush قيمة 20: 1 ، وتدفع Full House  30: 1 ، في حين تدفع 4 of a Kind ما قيمته 40: 1 ، و تقدم straight flush  قيمة50: 1 ، في حين يدفع  Royal Flush  100:1.

×

RegisterLogin

Live Casino Hold'em

Live Casino Hold'em

Live Casino Hold'em

Game Description

Live Casino Hold’em is a variation of five-card poker played with a real dealer at a real Casino Hold’em table. The action is streamed to you in high definition complete with live audio to create the most authentic and immersive experience possible. You can take on our dealers and put your card skills to the test, and with a bit of luck, with some huge payouts.

How To Play

The aim of the game is to form the best five-card poker hand possible by combining your two cards with a five-card flop. First, you need to place your Ante bet. You will then be dealt two face-up cards and the dealer will receive two facedown cards.

Three card are then dealt to the flop. If your cards combined with the flop make a poker hand then it will be displayed to you. You then need to decide whether to Call and continue playing against the dealer or to Fold and lose your bet. If you Call then a bet equal to twice your Ante bet is placed and the final two cards are dealt to the flop.

The dealer’s cards are then revealed and the best possible poker hands are calculated for you and the dealer. The person with the better hand wins. The dealer must have at least a pair of 4s to qualify, if this is not the case, your Call bet is returned and your Ante bet pays according to the pay table. If the dealer qualifies and you win, your Ante bet pays according to the pay table and your Call bet pays even money.

Live Casino Hold’em uses the regular types of poker hand and each offers a different payout. A Straight or lower pays out at 1:1, a Flush pays out at 2:1, a Full House pays 3:1, 4 of a Kind pays 10:1, a straight flush pays 20:1 and a Royal Flush pays 100:1.

Features and Side Bets

After placing the Ante bet it is possible to place a side bet known as the AA side bet. This bet is on your first two cards and the first three flop cards forming a hand and it pays out at a better rate than the Ante bet. A Straight or lower pays out at 7:1, a Flush pays out at 20:1, a Full House pays 30:1, 4 of a Kind pays 40:1, a straight flush pays 50:1 and a Royal Flush pays 100:1.

Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardEntropayGLIResponsible GamingPlaytechGib
×