تسجيلسجل الدخول

فتحات

Halloween Fortune

Halloween Fortune

وصف اللعبة 

تنخرط الساحرات الثلاثة في تحضير جرعاتهن ، وعندما تقوم بمساعدتهن ، سوف يكافئنك بلفات مجانية كاملة مع مضاعفات ، ونأمل أن تتحصل على بعض العوائد الضخمة. 

Halloween Fortune هي لعبة سلوت ذات 5 بكرات مع 3 صفوف و 20 خط رهان. خلف البكرات الشفافة يمكنك رؤية جذوع أشجار جافة وكوخ مرعب في حين أن الرموز تشمل قطة ، غراب ، حامل شموع في شكل جمجمة ، جرعة سحرية زهرية ، قلادة ، وثلاث ساحرات مختلفات ، واحدة باللون الأحمر وواحدة باللون الأخضر وواحدة باللون  الأزرق. 

الخاصيات 

Wilds 

اليقطين هو رمز Wild ويمكن أن يحل محل جميع الرموز الأخرى ، باستثناء رموز Scatter والمكافأة ، للمساعدة في تشكيل مجموعات الفوز. 

Scatter 

شعار اللعبة هو رمز Scatter ، ويقدم دفوعات تصل إلى خمسين مرة قيمة الرهان الإجمالي. 

خاصيات المكافآت 

إذا كان بإمكانك تجميع رمز المكافأة على البكرات واحد وخمسة في نفس الوقت ، تبدأ لعبة Witches Brew Bonus. ستظهر الساحرات الثلاث على الشاشة وتحتاج إلى اختيار واحدة. وستمنح لك بعد ذلك بعض اللفات المجانية وتأخذك إلى شاشة ثانية. هنا تحتاج إلى اختيار جرعة سحرية للحصول على مضاعف. يمكن الفوز بما يصل إلى 20 لفة مجانية بمضاعف 20x.  والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكن إعادة تدوير اللفات المجانية. 

تشتمل اللعبة أيضًا على ميزة مقامرة يمكن استخدامها بعد أي لفة رابحة لمحاولة مضاعفة العائد. ببساطة عليك التخمين إذا كانت البطاقة التالية حمراء أو سوداء ، وإذا كان تخمينك صحيح يمكنك المحاولة مرة أخرى بحد أقصى 5000 جنيه استرليني. 

الجاكبوت 

تقدم Halloween Fortune دفوعات مرابيح عالية بقيمة 10000 عند تجميع خمسة من رموز اليقطين على طول خط الرهان. يمكن أن تدفع الساحرة الزرقاء ما يصل إلى 1000 ضعف ، ويمكن أن تدفع الساحرة الحمراء ما يصل إلى 500 ضعف ويمكن أن تدفع الساحرة الخضراء ما يصل إلى 400 ضعف. يمكن للقط أن يسدد ما يصل إلى 300 ضعف ، ويمكن للغراب أن يدفع ما يصل إلى 250 ضعفًا ، ويمكن أن تدفع الجمجمة حاملة الشموع ما يصل إلى 200 ضعفًا ، ويمكن أن تدفع الجرعة السحرية ما يصل إلى 150 ضعفًا ، ويمكن أن يصل المبلغ إلى 100 ضعفًا.

Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardTrustlyGLISecurity and Fair GamingPlaytechGibGambling CommissionGamecare
×

RegisterLogin

Halloween Fortune Slots

Halloween Fortune

Halloween Fortune

Game Description

The three witches are busy preparing their potions and as you help them they will reward you with free spins complete with multipliers and hopefully some huge payouts.

Halloween Fortune is a 5 reel slot with 3 rows and up to 20 paylines. Behind the transparent reels you can see spooky trees and a creepy cabin while the symbols include a cat, a raven, a skull candle holder, a pink potion, a pendant, and three different witches, one in red, one in green and one in blue.

Features

Wilds

The pumpkin is the wild symbol and it can substitute for all the other symbols, except the scatter and bonus symbols, to help and form winning combinations.

Scatter

The game's logo is the scatter symbol and it offers scatter payouts of up to fifty times the total bet for a spin.

Bonus Features

If you can land the cauldron bonus symbol on reels one and five simultaneously then the Witches Brew Bonus game begins. The three witches will appear on screen and you need to choose one. She will then award you with some free spins and take you to a second screen. Here you need to choose a potion to receive a multiplier. It is possible to win up to 20 free spins with a 20x multiplier. Best of all, the free spins can be retriggered.

The slot also has a gamble feature that can be used after any successful spin to try and double your payout. Simply guess if the next card will be red or black, guess correctly and you can try again up to a maximum of £5,000.

Jackpot

Halloween Fortune offers a top payout of 10,000x for landing five of the wild symbols along a payline. The blue witch can payout up to 1,000x, the red witch can payout up to 500x and the green witch can payout up to 400x. The cat can payout up to 300x, the raven can payout up to 250x, the skull can payout up to 200x, the potion can payout up to 150x and the pendant can payout up to 100x.


Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardEntropayGLIResponsible GamingPlaytechGib
×