تسجيلسجل الدخول

Jungle Giants Slots

Jungle Giants

Jungle Giants

وصف اللعبة

سافر  إلى مملكة ضائعة حيث الحيوانات هي المسؤولة. ستقوم الحيوانات الضخمة بتغطية البكرات لمساعدتك على كسب مبالغ طائلة ، وخلال جولتك في مملكة الحيوانات يمكنك الاستمتاع بعدد ضخم من اللفات المجانية التي ستجعل فوزك أسهل وأكثر تشويقا.

Jungle Giants عبارة عن ماكينة سلوت من تصميم Playtech مع 5 بكرات و 3 صفوف و 50 خط رهان ثابت. تم تصميم  البكرات على خلفية زرقاء بسيطة في حين أن الرموز تشمل الفيلة,  ووحيد القرن والغوريلا وأفراس النهر وغيرها من حيوانات الغاب.

الخاصيات

Wilds                       

رمز wild هو  جوهرة حمراء في الحجر مع كلمة ‘Wild' منقوشة عليها. يمكن لرمز wild أن يحط على جميع البكرات ، وهو يحل محل جميع الرموز الأخرى ، باستثناء scatter ، للمساعدة في تشكيل الربحيات. علاوة على ذلك ، فهو واحد من أكثر الرموز قيمة.

Scatter

شعار اللعبة هو رمز ال scatter  ويمكن أن ينزل  على البكرات الثلاثة الوسطى. على الرغم من أنه لا تقدم أي دفوعات ، إلا أنه مفتاح لعبة اللفات المجانية التي لديها القدرة على أن تكون مربحة للغاية.

خاصيات المكافآت

أول شيء ستلاحظه عند لعب Jungle Giants هو أن جميع رموز الحيوانات عالية القيمة يمكن أن تهبط في إصدارات 3x3  العملاقة في البكرات الثلاثة الوسطى. وبفضل هذا ، يصبح من السهل جدًا تشكيل مجموعات الفوز ، حيث لن تحتاج إلا  إلى رمز مطابقة واحد فقط على البكرة الأولى لتحقيق فوز ذي قيمة عالية.

اللفة المجانية هي لعبة المكافأة الرئيسية ويتم تشغيلها عندما تملأ نسخة عملاقة من شعار اللعبة على البكرات الثلاثة الوسطى. سيتم مكافأتك بثمانية دورات مجانية مع إزالة رموز القيمة المنخفضة من البكرات. علاوة على ذلك ، خلال اللفات المجانية ، سوف تهبط الرموز العملاقة فقط على ثلاث بكرات متوسطة ، وتسهِّل تحقيق انتصارات هائلة عند نزولها ، من الممكن وضع رموز مكدسة أو ما يسمى ب stacked symbols  على البكرات واحدة وخمسة. نتيجة لذلك ، لديك فرصة أفضل بكثير لتجميع خمس تركيباتلالرمز.  وأفضل من ذلك كله ، هو أنه يمكن إعادة تدوير اللفات المجانية إلى أجل غير مسمى.

الجاكبوت

يتم كسب أكبر مبلغ للدفوعات وهو 1000 × عن طريق هبوط خمسة من الرموز wild على خط رهان. يقدم رمز وحيد القرن دفوعات تصل إلى 100 ضعف ، ويمكن لرمز الغوريلا دفع ما يصل إلى 75ضعف ، كما يمكنلرموز  الفيلة وفرس النهر والجاموس دفع مرابيح تقدر ب 50 ضعفًا.

Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardTrustlyGLISecurity and Fair GamingPlaytechGibGambling CommissionGamecare
×

RegisterLogin

Jungle Giants Slots

Jungle Giants

Jungle Giants

Game Description

Head into a lost kingdom where the animals are in charge. The huge animals will cover the reels to help you win vast amounts of money and while in the animals' domain you could enjoy masses of free spins with special features to make wins even easier.

Jungle Giants is a Playtech slot with 5 reels, 3 rows and 50 fixed paylines. The reels are set against a simple blue background while the symbols include elephants, rhinos, gorillas, hippos and other jungle beasts.

Features

Wilds

The wild is a red gem set in stone with the word ‘Wild' imposed over it. The wild can land on all the reels and will substitute for all the other symbols, except the scatter, to help and form wins. Furthermore, it is one of the slot's most valuable symbols.

Scatter

The game's logo is the scatter and it can land on the middle three reels. While it doesn't offer any payouts it is the key to a free spins game that has the potential to be highly lucrative.

Bonus Features

The first thing you'll notice when playing Jungle Giants is that all of the high value animal symbols can land in giant 3x3 versions on the middle three reels. Thanks to this it can become much easier to land winning combinations as just one matching symbol is needed on the first reel for a high value win.

The free spins are the main bonus game and they are triggered when a giant version of the game's logo fills the middle three reels. You will be rewarded with eight free spins with the lower value symbols removed from the reels. Furthermore, during the free spins only giant symbols will land on the middle three reels and to make landing huge wins even easier it is possible to land stacked symbols on reels one and five. As a result, you have a much better chance of landing a five symbol combination. Best of all, the free spins can be retriggered indefinitely.

Jackpot

The slot's top payout of 1,000x is won by landing five of the wild symbols across a payline. The rhino offers payouts of up to 100x, the gorilla can payout up to 75x and the elephant, hippo and buffalo can all payout up to 50x.

Visa / MastercardNetellerSkrillPaysafe cardEntropayGLIResponsible GamingPlaytechGib
×